تغير شكل روابط بلوجر لتصبح مثل الوردبريس

تعتبر الروابط في Blogger خاصة جدًا ، نظرًا لأن لها تاريخًا بالتنسيق/ السنة / الشهر(السنة والشهر) ، بالإضافة إلى ذلك ، تنتهي جميع الروابط بالامتداد.htmlفي حالة الصفحات الثابتة ، بدلاً من التاريخ الذي تحتوي فيه على الدليل< p/ولا يوجد خيار لتغيير تنسيق روابط Blogger.
تم تطوير كود صغيرًا بلغه javascript يسمح "باخفاء" الروابط من هذه النوع، واليوم سأشرح ما يتعلق بها وكيفية تنفيذها.


BloggerJS

بفضل هذه الأداه ، يمكننا تعديل تنسيق روابط مدونك في Blogger ، أو حذف تواريخ الإدخالات ، أو الدليل "/ p" للصفحات الثابتة ، بالإضافة إلى الامتداد ".html". يتم تحقيق ذلك من خلال "إخفاء" أو "Masking" الروابط في المتصفح.
تغير روابط صفحات بلوجر وازاله التاريخ والعنصر P من رابط الصفحات من المدونه
إذا قمت بنسخ عنوان url العادي للمتصفح لمشاركته  ، فسوف يعمل ، ويعيد التوجيه إلى الإدخال الذي ينتمي إليه ، على الرغم من أنه أثناء هذه العملية ، سيتم عرض الخطأ 404 للحظات.الجدير بالذكر ان هذا الاسكربت وما يقوم به هو جمالي فقط ولا يؤثر على السيو الخاص بموقعك . ستظل الروابط الأساسية المتواجدة في Blogger و أيضًا الروابط التي تظهر في نتائج البحث.كما هي

التثبيت

تُعد هذه الطريقة مفيدة بشكل خاص للمدونات التي تحتوي على بعض الإدخالات ، الأن قم بالانتقال إلى لوحة التحكم في Blogger والانتقال إلى المظهر > تحرير HTML ، والبحث عن <head>

<b:tag src='//cdn.rawgit.com/jokenox/bloggerjs/master/blogger.min.js' 
       cond='!data:view.isMultipleItems' 
       name='script'/>
احفظ التغييرات وهذا كل شيء. لرؤيتها تعمل ، ما عليك سوى الانتقال إلى أي إدخال أو صفحة ثابتة والبحث في شريط العناوين في متصفحك.

حول المطور

تم تصميمها بأستخدام Javascript ، Python ، C / C ++ ، PHP ، ، بالإضافة إلى الواجهة بأستخدام Html ، css.في الوقت الحالي ، يعد هذا الخيار الأفضل لدينا إذا كنا نسعى لإلقاء نظرة أكثر نظافة على روابط  Blogger ، نظرًا لأن الخيار الأصلي لا يمكن تطويره إلا من خلال النظام الأساسي. آمل أن تكون هذه المقاله ممتعة ومفيدة.
المطور
اقرأ أيضًا: