طريقة تحميل ستوري الانستقرام بدون برامج

منذ إطلاقها لأول مرة ، تحظى ميزة Instagram Stories  (Instastory) بشعبية كبيرة بين المستخدمين. حتى شعبيتها تمكنت من التغلب على Snapchat صاحب الفكره الأم في ميزه القصص أو Stories .

نظرًا لطبيعتها المؤقتة ، فإن IG stories  عادة ما تكون مكانًا لتحميل المحتوى الذي يكون غير رسمي وغير رسمي أكثر من بوستات Instagram. لذلك يقوم المستخدمون بالتحديث بشكل متكرر من خلال القصص أكثر من البوستات ، مما يجعله مكانًا أكثر تفاعلية.

ناهيك عن مجموعة متنوعة من الميزات الأخرى التي يمكن إضافتها مثل المؤثرات الصوتية ، والأغاني ، والملصقات ، وإعطاء الأسئلة ، والمرشحات التي تعد ممتعة للغاية .



تختفي Instagram story  بعد 24 ساعة ، لذلك إذا كان هناك محتوى مثير للاهتمام ، فيجب تخزينه بسرعة حتى يمكن رؤيته مرة أخرى في يوم من الأيام. للأسف ، لا يحتوي Instagram على ميزة افتراضية لجمع الصور أو قصص الفيديو.

لا تقلق ، في موضوع اليوم سنتطرق الي  طريقة تحميل ستوري الانستقرام للايفون أو للأندرويد وللكمبيوتر بدون برامج، يمكنك تنزيل صور ومقاطع فيديو خاصة بأشخاص آخرين بدون تطبيق مباشرة من الهاتف المحمول أو الكمبيوتر المحمول.

كيف نقوم  بحفظ قصص الـInstagram دون تطبيق.

ما يجب فعله لحفظ Instagram Stories بدون برامج أو اي تطبيقات للأيفون أو الأندرويد ؟
الأمر بسيط من خلال الموقه التالي يمكن الوصول إلى هذا الموقع من هاتف ذكي أو كمبيوتر. في هذا الشرح ، سأعطيت مثالًا على طريقة استخدامه من علي جهاز كمبيوتر ، لكن الطريقة هي نفسها إذا تم ذلك من خلال Android أو iPhone أو هاتف محمول آخر. فقط قم بفتحه من المتصفح مباشرةً.

   https://storiesig.com

أدخل اسم المستخدم من حساب IG الذي تريد تنزيل القصة منه . بعد ذلك اضغط ENTER على لوحة المفاتيح . يمكن لهذا الموقع أيضًا تنزيل أبرز الملفات.

طريقة تحميل ستوري الانستقرام بدون برامج
طريقة تحميل ستوري الانستقرام بدون برامج

أضغط علي كلمه 1 stories , في الصوره التاليه أستخدمنا حساب cristiano ronaldo  ويظهر أيضاً انه ليس لديه الأ قصه واحده متاحه للتنزيل. اذا كان هناك أكثر من 1 سيظهر الرقم بحسب القصص المتاحه.
طريقة تحميل ستوري الانستقرام بدون برامج
طريقة تحميل ستوري الانستقرام بدون برامج

طريقة تحميل ستوري الانستقرام بدون برامج
طريقة تحميل ستوري الانستقرام بدون برامج


هذه هي النتيجة عند تنزيل الملف بنجاح وفتحه في كمبيوتر محمول أو مجلد جوال.

طرق أسرع

إذا كنت معتادًا بالفعل على استخدام هذا الموقع ، فهناك طرقه يمكن استخدامها حتى تكون عملية التنزيل أسرع. افتح هذا العنوان التالي مباشر في المتصفح:

https://storiesig.com/stories/Mint-web

قم بتغير Mint-web إلي أسم المستخدم الذي تود تحميل القصه منه.

مواقع أخرى

يمكنك أستخدام  العديد من المواقع الأخرى التي لديها خدمات مماثلة. طريقة استخدامها هي نفسها تقريباً. فقد يبدو مختلفاً قليلاً.

https://www.storysaver.net
https://igstorie.com
https://instaview.me
https://weynstag.com/instastory
https://instastoryviewer.com
https://saveig.com

إنه أمر سهل وسريع ،  يمكن لأي شخص تنزيل  ستوري الانستقرام بدون برامج بسهوله .

اقرأ أيضًا: