10 حقائق عن عملة البيتكوين! يجب عليك معرفتهم

هل تعتقد أنك تعرف بالفعل تعرف الـ bitcoin جيدا؟ هيا نكتشف ذلك!

لقد كانت Bitcoin واحدة من أكثر الأشياء إثارة للاهتمام في جيل اليوم. إنه يغير اقتصادات البلدان النامية والمتقدمة ، مما يجعل الحياة آمنة من الأزمة الاقتصادية ، وكسر الحدود. في الآونة الأخيرة ، وصلت عملة البيتكوين هذه إلى أسعار مذهلة التي تجذب انتباه المستخدمين الجدد ، والآن أصبحت مثيره للإعجاب بالنسبة لهم، و يتساءلون كيف تعمل. Bitcoin نفسها هي كلمة سعيدة للعديد من عشاق العملاة المشفره. ويقال أن عملة البيتكوين هي مستقبل المال ومستقبل التمويل. بالنسبة للكثيرين ، إنها أداة مالية خطيرة. يعتقد الكثيرون أن Bitcoin يحمل الابتكارات واستراتيجيات التطوير للمستقبل. يعتقد البعض أن Bitcoin عبارة عن فقاعة ، والبعض الآخر يخشون استثمار أموالهم في عملة مشفرة.
مع خروج عملة البيتكوين من الماضي المظلل ووضع مستويات قياسية جديدة  ، فإنه حان الوقت لمعرفة ملك العملات المشفرة. إليك 10 أشياء قد لا تعرفها عن البيتكوين:

1. كان من أوائل المعاملات التي قامت بها Bitcoin هي شراء البيتزا.

سيتم تذكر 22 مايو إلى الأبد باعتباره يوم بيتزا. يعرف كل شخص في مجتمع العمللت الرقميه عملياً شراء Laszlo Hanyecz لبيتزا من بابا جونز. قضى 10000 بيتكوين عليها. في ذلك الوقت ، كان 10 آلاف بيتكوين حوالي 40 دولار ويمكن شراء اثنين من البيتزا. في الوقت الحاضر ، 10000 BTC تساوي 111,300,000.00 دولار أمريكي حتي تارخ كتابة هذا المقال

2. من هو المنشئ لعملة البيتكوين.

في الورقة البيضاء أو Whitepaper الأصلية لبيتكوين ، قيل إن ساتوشي ناكاموتو هو خالق بيتكوين. في الواقع ، لا أحد يعرف من هو ساتوشي ناكاموتو. هل هو شخص واحد أو مجموعة من الأشخاص الذين أنشأوا هذا المشروع؟ لا أحد يعرف! ألا تجعلك تبتسم ، أن واحدة من أكثر الاختراعات المثيرة لا تزال لغزا؟

3. تعدين البيتكوين هو كنظام التدفئة في المستقبل.

منصات التعدين بيتكوين أكل الكهرباء ولكن الطاقة المستهلكة تعود في شكل حرارة. ،كم هو حار أن تقترب منه. الآن تخيل أن الآلاف من أجهزة التعدين  في مركز بيانات واحد. يستخدم الناس في جميع أنحاء العالم مزارع التعدين لتدفئة منازلهم ، وإنشاء الدفيئات الزراعية وغيرها من الأماكن التي تعتمد على الحرارة.

4. البيتكوين له حد.

لن يكون هناك أكثر من 21 مليون عملة بيتكوين في العالم. كمية عملة البيتكوين محدودة رياضيا ، وبعد أن تصل إلى الحد ، سيتوقف إنتاج أو تعدين عملات معدنية جديدة.

5. لدينا محافظ رقمية أكثر من البنوك.

لم يكن كافياً خوض معركة مع العملة المشفرة ، فالآن تتصارع البنوك مع المحافظ الرقمية.

6. التحول إلى دولة صديقة للعملات المشفره هو هدف جديد لمعظم البلدان.

مالطا ، الهند ، الصين ، جورجيا ، هذه قائمة قصيرة بالدول الت تحاول تحقيق أقصى مستوى من الراحة تجاه صناعة العملات المشفره. يقال إن مالطا هي جزيرة التشفير ، حيث تتخذ الصين وجورجيا أماكن كدول بها معظم أليات تعدين البيتكوين. تعمل الولايات المتحدة على اللوائح وتخلق ضرائب على العملة المشفرة.

7. بيتكوين هي الأم (الأب) لجميع العملات المشفرة.

بعد نجاح Bitcoin ، حاول أشخاص مختلفون أن يلدوا عملات مشفرة خاصة بهم. يسعدنا معرفة أن بيتكوين كطريق للنجاح بالنسبة للعديد من شركات التكوين. في الوقت الحاضر ، هناك أكثر من 1900 رمزًا مدعومًا بمشاريع مذهلة.

8. ارتفاع استهلاك الكهرباء.

في عام 2017 ، تم تصنيف Bitcoin في المرتبة 71 بين أعلى استخدام للطاقة في جميع أنحاء العالم.  هذا أكثر من كل أيسلندا.

9. خلقت بيتكوين مهن جديدة

مستشار ICO ، ومطور blockchain ،  ومحلل Bitcoin ، والعديد من المهن الأخرى بعد تعميم Bitcoin والعملات المشفرة. أعطت بيتكوين و blockchain سكان الأرض مختلف المهن الأخرى وإمكانيات جديدة.

10. بيتكوين تحظى بشعبية كبيرة بين جيل الألفية

جيل الألفية يستثمرون في Bitcoin و altcoins. Cryptocurrency تحظى بشعبية كبيرة في الجيل الحديث.  إلى جانب الاستثمار ، فإن جيل الألفية يتعلمون مهنًا لإتقان تقنيات Bitcoin والمشاركة في صناعة Blockchain.
شكراً لأنك كنت معنا 💖