أحدث طريقة لجلب مثل Google في أدوات مشرفي المواقع

نظرًا لأن Search Console يستخدم مظهرًا جديدًا ، فهناك ميزة واحدة تختفي منادوات مشرفي المواقع . إنها أداة فحص عنوان URL  أو ما يُعرف باسم جلب مثل Google. وتتمثل الوظيفة نفسها في مطالبة محرك البحث بفهرسة عنوان url على الفور حتى تظهر المقالة على  في صفحات بحث Google .
أنا نفسي دائماً أحضر بعد الانتهاء من نشر المقالات. في الواقع ، حتى بدون إحضار المقالة بمرور الوقت ، سيتم فهرستها. ولكن إذا كان يمكن تسريعها ، لماذا لا؟

 فقد تم تغير أسمها  إلى Inspect URL (فحص عنوان URL).

حسنًا ، إذن كيف يمكنك فحص عنوان URL؟

كيفية إرسال عناوين URL  في الإصدار الجديد من Search Console

أولاً ، تأكد من تسجيل مدونتك في أدوات مشرفي المواقع Search Console.
ثانياً ، أرسل خريطة الموقع .
ثم يمكننا البدء في فحص عنوان URL. افتح لوحة تحكم Search Console وأدخل عنوان URL للمقال في العمود العلوي مثل  الصورة التالية ، ثم اضغط على Enter بلوحة المفاتيح.

أحدث طريقة لجلب مثل Google في أدوات مشرفي المواقع

انتظر بعض الوقت حتى تنتهي Google من استرداد البيانات. بعد ذلك سيظهر النص "لا يظهر عنوان URL على Google." ، مما يعني أن عنوان URL لم تتم فهرسته بواسطة محركات البحث. لطلب الفهرسة ، انقر فوق طلب طلب الفهرسة.

أحدث طريقة لجلب مثل Google في أدوات مشرفي المواقع


إذا كان الطلب ناجحًا ، فسيكون العرض هكذا. فقط انقر فوق حسناً


أذا تم فهرسة الرابط بالفعل فسيظهر النص التالي "" مثل الصورة التالية

أحدث طريقة لجلب مثل Google في أدوات مشرفي المواقع

أنتي شرح اليوم طريقة لجلب مثل Google في أدوات مشرفي المواقع الأصدار الجديد  وتذكر أضافة موقعك ألي جوجل لين يغير أي شيء في السيو الخاص بموقعك فيتوجب عليك كتابة مقال متوافق مع معاير السيو لضمان زهور موقعك في نتائج محركات البحث 
اقرأ أيضًا: