صفحة سياسة الخصوصية بلوجر
سواء كنت مدونًا جديدًا أو مخضرمًا في المجال ، فأنت بحاجة إلى معرفة أن قوانين الخصوصية تتغير وقد تؤثر على مدونتك. ومن اهم مميزات الحصول علي نموذج صفحة سياسة الخصوصية بلوجر:
هناك طرق مختلفة يمكنك من خلالهما إضافة صفحة سياسة الخصوصيه لمدونات بلوجر.

(إضافة صفحة سياسة الخصوصية) ستجعل صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بك متاحة على صفحة داخل مدونتك. يعد هذا خيارًا جيدًا إذا لم يكن لديك صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بك مستضافة على موقع ويب منفصل أو على عنوان رابط مخصص.
على سبيل المثال ، عند إضافة صفحة سياسة الخصوصية إلى مدونتك ، سيبدو عنوان الرابط لسياسة الخصوصية كما يلي: https://blog-name.blogspot.com/p/privacy-policy.html

 كيفية إضافة صفحة سياسة الخصوصية على بلوجر

  1.  قم بتسجيل الدخول إلى حساب بلوجر الخاص بك وتوجه إلى لوحة التحكم الخاصة بك.
  2.  في شريط الأدوات على الجانب الأيمن، انقر فوق الصفحات.
    شرح كيفية إضافة صفحة سياسة الخصوصيه لمدونات بلوجر
  3.  قم بالضغط علي صفحة جديدة.
    شرح كيفية إضافة صفحة سياسة الخصوصيه لمدونات بلوجر
  4.  ضع عنوانًا لصفحة سياسة خصوصية الجديدة وانسخ والصق نص سياستك في مربع النص الرئيسي.
    شرح كيفية إضافة صفحة سياسة الخصوصيه لمدونات بلوجر
  5. أضغط علي نشر

كود صفحة سياسة الخصوصية جاهزة 2020

تتطلب خدمات الطرف الثالث صفحة سياسة الخصوصية

هل تنوي استخدام خدمة مثل  Google Analytics لمعرفة نوع الزيارات التي تتلقاها. هل تريد تحقيق الدخل من موقعك باستخدام Google Adsense؟
لا تتطلب بلوجر أن يكون لديك سياسة خصوصية ، ولكن هناك منتجات Google وخدمات الجهات الخارجية الأخرى.
ستضيف معظم هذه الأطراف الثالثة متطلبات سياسة الخصوصية الخاصة بها إلى اتفاقيات شروط الخدمة الخاصة بها.
في شروط الخدمة الخاصة به ، يجعل Google Analytics مستخدميه يوافقون على شرط الخصوصية الذي يتطلب منهم "الالتزام بسياسة الخصوصية المناسبة والالتزام بها". يجب على مستخدمي Analytics أيضًا الالتزام بالقوانين المعمول بها ، مثل القوانين التي تتطلب سياسة الخصوصية:
لتحقيق الربح باستخدام Google AdSense ، تحتاج أيضًا إلى عرض سياسة الخصوصية بوضوح على مدونة بلوجر الخاص بك:
إذا قمت بدمج أي خدمات أو ميزات تابعة لجهة خارجية في بلوجر ، فتأكد من مراجعة الشروط والأحكام أو شروط الاستخدام لمعرفة ما يتعين عليك القيام به.
تؤدي إضافة سياسة الخصوصية إلى طمأنة قرائك بأنك الشخص الصالح. يطمئنهم بأنك على دراية بالمزالق المحتملة لجمع البيانات ، وتبذل قصارى جهدك للتأكد من أن المجتمع عبر الإنترنت آمن.
من الجيد أن تحافظ على سياسة الخصوصية الخاصة بك بما يتماشى مع سياسة حقوق الطبع والنشر وإخلاء المسؤولية مع خيارات الإعلان حتى يتمكن المستخدمون من الحصول على جميع المعلومات التي يحتاجون إليها في مكان واحد.

الخلاصة

بناءً على طبيعة حسابك في بلوجر ، قد يُطلب منك قانونًا نشر سياسة الخصوصية ، إذا كان لديك برامج أو أدوات تابعة لجهات خارجية قيد الاستخدام على مدونتك ، فمن المحتمل أن تتطلب شروط وأحكام هذه الأطراف الثالثة عرض سياسة الخصوصية. يعد وجود سياسة خصوصية طريقة لإظهار زوارك وقرائك أنك تهتم بهم وبخصوصيتهم.
سواء كان لديك بالفعل رابط خاص بسياسة الخصوصية على موقع ويب آخر تريد إضافته إلى بلوجر ، أو تريد إنشاء صفحة سياسة الخصوصية مضمنة في صفحة على مدونتك ، فمن السهل القيام بذلك ببضع نقرات فقط في لوحة تحكم بلوجر الخاصة بك.