شرح الحصول على باك لينك دوفولو قوي 2020
شرح الحصول على باك لينك دوفولو قوي 2020


الباك لينك احد العوامل المهمة لدى قوقل من اجل تطوير موقعك وتحسين محركات البحث ويساعد على دفع موقعك للحصول على ترافيك عالي من محركات البحث من خلال مسك الكلمات وكلما زادت ثقة قوقل من الموقع الذي تأخذ منه الباك لينك زاد تأثير الباك لينك الايجابي على موقعك .

معنى الباك لينك

الباك لينك هو عبارة عن رابط لموقعك الالكتروني على الانترنت موجود في مواقع اخرى ايضا على الانترنت يعني عندما يقوم موقع معين بوضع رابط لموقعك في احدة صفحاته هذا يسمى باك لينك وهذا احد عوامل قوقل للتصدر وهو من العوامل المهمة جدا .

كيف تحصل على الباك لينك

هناك العديد من الطرق لكسب الباك لينك مثل التواصل مع مدراء المواقع وطلب نشر موقعك في مقاله وهذا يسمى بالجيست بوست او عن طريق شراء مساحات اعلانية او عن طريق النشر في مواقع التواصل الاجتماعي او في مواقع ويب 2 ومواقع البروفايل التي تسمح لك بانشاء صفحه وتضع فيها رابط وهذا ما سوف نقوم بشرحه .

طريقة الحصول على باك لينك دوفلو اثروتي 89

سوف نشرح لكم طريقة الحصول على باك لينك من موقع hub docker هذا الموقع هو من المواقع العالمية المشهورة جدا له اثروتي و ايضا زوار باعداد كبيرة كما تلاحظ امامك من خلال احصائيات moz



طبعا موقع moz غير تابع لقوقل ولكن نستخدمه لتقييم الموقع ومن خلال هذه النتائج نبين لك ان الموقع مذهل وانك سوف تحصل على باك لينك عالي الجودة ومفيد جدا لموقعك .

الباك لينك الذي ستحصل عليه دوفلو وليس نوفلو ماهو الفرق بينهما ؟ لباك لينك الدوفلو يعني ان هذا الموقع يسمح لمحركات البحث بالدخول الى موقع وهذا يعني فائدة اكبر للموقع عكس النوفلو فلا يسمح لمحركات البحث بتتبع موقعك في الموقع الذي سنقوم بوضع رابطك فيه وهذا الموقع دوفلو اي سوف تحصل على فائدة كبيرة وهذه صورة لتأكيد نوع الرابط .



كيف ستضع رابط موقعك ؟

الامر بسيط سوف نقوم فقط بانشاء حساب في الموقع من خلال الدخول اليه في الرابط الذي وضعته في المقاله وستذهب الى البروفايل الخاص بالحساب الذي انشأته



بعدها ستجد خانه تضع فيها رابط موقعك وتقوم بالحفظ وبهذه الطريقة حصلت على رابط دوفلو اثروتي 89 من موقع قوي ومشهور جدا ستحصل على فائدة كبيرة من هذا الموقع شاهد موضع الرابط .



في حال اردت تسريع ارشفة البروفايل في محركات البحث قم بنشر رابطك في الموقع رابط البروفايل في تويتر ومحركات البحث سيسرع من عملية ارشفة الرابط وهنا نكون وصلنا الى نهاية المقال
 المحرر : https://tectaw.com/
اقرأ أيضًا: