أجهزة إلكترونية للألعاب تستحق الشراء اونلاين في 2021

لا جرم أن ألعاب الإلكترونية لا تزال تكسب أهمية واسعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حيث يتزايد عدد لاعبي الألعاب الإلكترونية بشكل جذري سواء كان عبر الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر وبلاي ستيشن وغيرها من الأدوات الشعبية. فئة سكانية شابة من المنطقة تتمتع بالذكاء التكنولوجي العميق وتبذل المجهود في العثور على أصناف الترفيه الداخلي خلال جزء كبير من العام عندما ارتفاع درجات الحرارة المفرطة تفاقم الخروج إلى الفضاء والتمتع بالألعاب الخارجية. تطورت سوق الألعاب سريع النمو من الألعاب غير الرسمية إلى ألعاب الواقع الافتراضي والواقع المعزز وما إلى ذلك خاصة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. فليس من العجب أن يشهد قطاع الألعاب نموا هائلا في الأعوام القادمة مع تزايد مجتمع اللاعبين النشطين وانتشار الإنترنت العالي في هذه المناطق.

ممارسة الألعاب على الأجهزة الإلكترونية هي من الأنشطة الشعبية في العصر الحديث يتمتع الشخص الذي يمارسها للتسلية. كما يقال إنها تعزز وظائف المخ وتزيد كمية السيروتونين هي المادة الكيميائية السعيدة. عندما أتحدث بصفة لاعب متحمس مبين على الأجهزة الإلكترونية فإن استخدام أفضل ملحقات الألعاب الإلكترونية يساعدك تماما للتمتع حتى الغاية ويجعل جلسة اللعب مستمرة بدون عائق ما. إن الوحدات التحكم بالجودة السيئة والبطارية التي يستنزف بسرعة والصوت القليل والتخزين الداخلي المحدود يضعن الحواجز العائقة في طريقك للتسلية والاستمتاع الجيد. فهاهنا نسرد قائمة أفضل الأجهزة الإلكترونية المتعلقة بالألعاب مثل وحدات التحكم وحزم البطاريات وسماعات الرأس التي يجب أن تفكر فيها إذا كنت ترغب في زيادة مستوى لعبتك. تسوق اونلاين لشراء الأجهزة المفضلة لديك من المذكور أدناه للتوفير الإضافي.

ستيل سيريس ستراتس 

هذه هي وحدة التحكم اليدوي اللاسلكي مصممة خصيصا للهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر. تتوافق مع نظام التشغيل ويندوز واندرويد معا. تستخدم وحدة التحكم ستراتس هذه تقنية البلوتوث التي تعمل مزامنة مع كل من الأندرويد وجهاز واي فاي دونجل للاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك مما يعني أنك لن تضطر إلى قطع الاتصال من أحدهما للعب على الآخر - فقط اقلب المفتاح الموجود على ظهره وأنت على ما ترام!

من المريح جدًا إجراء جلسات الماراثون للعب بحيث تدوم بطارية الليثيوم أيون القابلة لإعادة الشحن لمدة 20 ساعة بالتأكيد. الشيء الوحيد المفقود هو ردود الفعل اللمسية ولكن لا ينبغي أن يكون ذلك بمثابة مشكلة لمعظم اللاعبين. إذ أنت راغب في شأن اللعب على هاتفك الذكي فإن الجهاز المذكور هو النوع الوحيد لك. تتميز وحدة التحكم بجودة عالية وتجربة الألعاب رائعة ويمكنك التبديل بسهولة بين ألعاب الهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي.

سماعات الرأس بخاصية إلغاء الضوضاء النشطة من تاترونيكس 

هي سماعات الرأس ذات الجودة الرائعة المزودة بتقنية البلوتوث فوق الأذن عالية الصوت وعالي الباس. عندما تلعب ألعاب في هاتفك أو أي جهاز فإن آخر ما تريده هو الإلهاء والغوغاء فإن هذه السماعات هي الحل الوحيد لهذه المشكلة. ستتمكن من التخلص من معظم تلك الضوضاء من أجل خاصية إلغاء الضوضاء المدمج مع الاستمتاع بعمر بطارية يصل إلى 30 ساعة وسعر يناسب ميزانية أي لاعب. هذا المنتج من الماركة الطاوية ترونيكس يحتوي على بطاريتين من المعادن الليثيوم يساعدك في اللعب بدون حواجز.

أوكي باور بنك بخاصية الشحن السريع

من المعروف أن ماركة أوكي تقدم بنوك الطاقة الأنيقة. إن بنك الطاقة أوكي (10000 مللي أمبير) بمنفذ 3.0 من طراز يو أس بي سي من أروع الشواحن المحمولة. حجم هذا الشاحن المحمول يوازي حجم الهاتف المحمول بحيث يحتوي على بطارية نحيفة قوية تتيح لك الراحة وتمدد جلسات اللعب بدون عوائق كاستنزاف البطارية وغيرها. هناك عديد من بنوك الطاقة الأخرى المتوفرة ببطاريات مماثلة ولكن هذا الشاحن المحمول يساعد على الشحن السريع بإجمالي خروج الطاقة يصل إلى 18 واط.

ايديفاير - G2000 - مضخم صوت لاسلكي ستيريو

إذا كنت تفضل مكبرات الصوت على سماعات الرأس فإن G2000 من ماركة ايديفاير هي الاختيار الأفضل بين سائر مكبرات الصوت للكمبيوتر. يتكون نظام الاستريو من مكبري صوت سداسيين مائلين إلى الفوق قليلاً بحيث يتم توجيه الصوت نحو وجهك. تحتوي مكبرات الصوت على مشغل قوي ومنفذ باس من الخلف يساعدان في الحصول على أصوات عالية. يمكن اتصال مكبرات الصوت بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل ولكنها تدعم أيضًا تقنية بلوتوث بحيث يمكنك تدفق الموسيقى لاسلكيًا من خلال الهاتف أو الجهاز اللوحي إذا كنت تفضل ذلك. تتوفر عناصر التحكم لمستوى الصوت على السماعة بجانب الأيمن لسهولة الوصول إليها إذا كنت بحاجة إلى إجراء تغييرات بين اللعب أيضا. تمتع بأصوات رائعة مع هذه سماعة الرأس التي تجعل العالم الذي تلعب فيه يبدو أكثر حيوية. سيساعدك كود خصم امازون السعودية للحصول على تخفيض السعر عند التسوق اونلاين.

لوحة مفاتيح للألعاب ريزر أورناتا كروما 

تم تصميم لوحة مفاتيح أورناتا السلكية من شركة ريزر لمساعدة اللاعبين وجعل ألعاب الكمبيوتر أكثر راحة ومتعة. تحتوي على مفاتيح متوسطة الارتفاع مع غشاء مطاطي كبير يجعلها أكثر نعومة عند وضع اليدين. كل مفتاح من مفاتيحه مضاء بشكل فردي ويمكنك برمجة الإضاءة الخلفية للوحة المفاتيح على لون واحد ثابت أو قوس قزح من خلال تطبيق ريزر للكمبيوتر الشخصي. يدعم 16.8 مليون لون ويمكنك برمجة الألوان لتغييرها أثناء لعبك. استخدم كود خصم نون للتوفير الإضافي عند التسوق اونلاين.

ماوس ألعاب ناجا ترنتي من ريزر

جرب قوة التحكم الكامل في يدك عند ممارسة اللعب في الكمبيوتر. تم تصميم ماوس
هذا بأضواء ولوحات جانبية قابلة للتبديل مع ما يصل إلى 19 زرا قابلا للبرمجة.
يمكنك اللعب لساعات طويلة دون الشعور بالإجهاد لأجل الأزرار وتصميم النظام في
وضع جيد. يمكنك شراءها باستخدام كود خصم اكسايت
لخصم من إجمالي القيمة.

اقرأ أيضًا: