افضل مواقع Freelance  للعمل الحرّ على الانترنت 2021

إذا كنت تعمل كـ فريلانسر  وتبحث عن عمل ، فمن المحتمل أنك تعرف كيف يمكن أن تكون المهمة مرهقة. ومع ذلك ، هناك مواقع فري لانسر  مخصصة لمساعدة المحترفين مثلك في العثور على عمل. في هذه المقالة ، سنقوم بإدراج أفضل المواقع العمل الجر على الإنترنت.



ما هي مواقع العمل الحر؟

مواقع العمل المستقل أو العمل الحر هي منصات ، حيث يقوم كل من الأشخاص الذين يبحثون عن عمل وأصحاب العمل بنشر عروضهم.


كونك مستقلاً طريقة ممتازة لتحويل موهبتك أو هوايتك إلى أموال. لديك الحرية في التقدم فقط للمشاريع التي تحبها أو التي تجيدها.


والغني عن التعريف ، أن استخدام هذه المواقع سيساعدك على وضع بداية قوية لحياتك المهنية المستقلة. سيساعدونك في العثور على العملاء الأوائل بسهولة وكسب ثقة أصحاب العمل على طول الطريق.


أيضًا ، تقوم باستمرار بصقل مهاراتك من خلال اتخاذ مشاريع مختلفة من مختلف أصحاب العمل. في النهاية ، ستنمو محفظتك وسيكون هناك المزيد من عروض العمل.


أفضل 18 مواقع للعمل الحر عبر الإنترنت 2023

فيما يلي 18 موقعًا للعمل الحر Freelance لتختار من بينها:


1. Fiverr

شرح موقع fiverr 2021

يمكن لاـ فريلانسر  عرض المشاريع النهائية للجمهور بحيث يمكن للعملاء المحتملين بسهولة اختيار شخص يثير اهتمامهم. إنه بديل يلغي الحاجة إلى الاتصال بالعاملين واحدًا تلو الآخر.


علاوة على ذلك ، يقدم لك Fiverr دورات تعليمية مجانية لتطوير مهاراتك وتعليمك كيفية تقديم العروض للعملاء.


2. Upwork

شرح موقع upwork بالتفصيل

تقدم Upwork أدوات لبدء رحلتك المستقلة - مساحة تعاونية ، وصانع فاتورة مدمج ، وعملية توظيف شفافة. قد تتمكن أيضًا من العمل مع العديد من العملاء المشهورين مثل Microsoft و Airbnb و Dropbox وما إلى ذلك.


يجب على أي شخص يبحث عن المرونة في وظائفه بالتأكيد التحقق من UpWork للعمل المستقل.


3. Toptal

شرح موقع toptal

Toptal هو موقع للعمل الحر تستطيع تقديم خدماتك في، و يعد الشركات بأنها تستطيع توظيف أفضل 3٪ من العاملين المستقلين على مستوى العالم. بالتأكيد ، يمكنك أن تكون واحدًا منهم إذا عملت بجد بما يكفي لبناء مهاراتك.


4. Simply Hired


موقع سيمبلي هايرد simply hired

أحد أفضل الأشياء في Simply Hired هو أنه يمكنك تصفح الوظائف المستقلة في موقعك القريب. بالإضافة إلى ذلك ، هناك قائمة بأهم الرواتب وأداة لتقدير الرسوم الخاصة بك. هذا مفيد في قياس الأداء لعمل معين تريد القيام به.


ستتمكن أيضًا من إنشاء سيرة ذاتية من موقع الويب وتعلم أشياء كثيرة من مدونتهم.


5. PeoplePerHour

شرح موقع peopleperhour

يحتوي موقع Freelance العمل الحر هذا على أكثر من 1.5 مليون عامل مستقل وعند استخدم خدمتهم. سيحصل كل عامل على تصنيف ، وهو ترقية رائعة.


People Per Hour مجاني للعمل الحر ، ولكن المنافسة قد تكون صعبة للغاية. يجب أن تتحسن دائمًا وتحدد أجرًا معقولًا حتى تزداد احتمالية الحصول على وظيفة.


6. Aquent

شرح موقع aquent

حاز Aquent على العديد من الجوائز كشركة مستقلة. يعد موقع الويب المستقل راسخًا ومعروفًا بتقديم عاملين ذوي جودة عالية للأغراض الإبداعية والرقمية والتسويقية.


بينما يقول Aquent إنهم يقبلون بشكل أساسي شخصًا لديه خبرة عملية تزيد عن سنتين ، لا يزال الخريجون الجدد موضع ترحيب لاستكشاف وظائفهم المتاحة. وإذا كنت تشك في قيمة مهارتك ، فهناك دليل للراتب لمساعدتك في تحديد السعر.


7. Crowded

افضل مواقع Freelance العمل الحر على الانترنت 2021

تفتخر Crowded بأن عملية التوظيف المدعومة بالذكاء الاصطناعي هي التي ستجد أنسب المتقدمين للشركات. سيصنف هذا الموقع المستقلين بناءً على السعر والخبرة والمهارات.


هذه الميزة رائعة أيضًا للمستقل بحيث لا يضطر للتقدم يدويًا لكل وظيفة شاغرة. فقط دع الخوارزمية تقوم بالعمل ثم انتظر المكالمة من صاحب العمل.


8. The Creative Group

افضل مواقع Freelance العمل الحر على الانترنت 2021

يجعل موقع العمل الحر هذا من السهل على المستقلين العثور على وظيفة يريدونها. يسمح لك TCG ، كما يطلق عليه ، بتحميل سيرة ذاتية أو ملف تعريف LinkedIn لبدء البحث عن وظيفة.


بمجرد وجود فرصة تناسب اهتماماتك ، يمكنك محاولة التقدم للوظيفة.


9. 99Designs


شرح موقع 99designs

يهدف موقع العمل الحر هذا إلى التركيز على وظائف المصممين - كل شيء من الشعارات إلى أغلفة الكتب. كما يسمح للعملاء ببدء مسابقة يمكن للجميع في 99Designs المشاركة فيها.


بدون تكلفة ، ستحصل على منصة لعرض عملك وتحسين معرفتك الإبداعية بمقالاتها الحديثة.


10. Nexxt

شرح موقع nexxt

يصنف Nexxt البحث عن الوظائف وفقًا لمعايير 4: التركيز الوظيفي ، والتركيز المحلي ، والتركيز على التنوع ، والتركيز العالمي. والثالث مفيد لاستيعاب بيئة عمل أكثر شمولاً للجميع.


مع هذه الفئات ، يمكّنك موقع الويب المستقل هذا أيضًا من تجربة العديد من الوظائف المستقلة التي تتماشى مع مسار حياتك المهنية.


11. Writer Access

شرح موقع Writer Access

إذا كنت تريد أن تصبح كاتبًا مستقلاً ، فإن Writer Access هو أفضل منصة للعمل الحر ككاتب. يغطي جميع أنواع وظائف الكتابة ، بما في ذلك المقالات عبر الإنترنت ودراسات الحالة والأوراق التقنية وما إلى ذلك.


يحتوي موقع العمل الحر  هذا على العديد من الأدوات مثل تحليلات المحتوى وتحسين الكلمات الرئيسية ومخطط المحتوى لإنجاز المزيد من العمل بكفاءة.


12. Designhill


شرح موقع designhill

يقدم موقع العمل المستقل هذا سعرًا شفافًا مقدمًا حتى يتمكن العملاء من توقع تكلفة التصميم النهائي. إنها ميزة مفيدة جدًا حيث يوجد الكثير من أعمال التصميم بأسعار مختلفة.


13. Freelancer


شرح موقع freelancer

يعد موقع Freelancer هو أكبر سوق للعمل الحر مع 32 مليون مستخدم مسجل. لمطابقة هذا الرقم ، هناك آلاف الوظائف التي يمكنك اختيارها كعامل مستقل.


يمكنك التسجيل هنا مجانًا ومع نشر مئات الوظائف الشاغرة يوميًا.


الخلاصة

  • Upwork هو أفضل موقع للعمل الحر أو العمل المستقل بشكل عام يحتوي على أدوات لدعم تطوير حياتك المهنية.
  • يجب عليك مراجعة Designhill إذا كنت مصممًا.
  • WriterAccess يجعل الأمر سهلاً على كل من يحب الكتابة لكسب المال منها.
  • Freelancer تقدم أكبر شبكة من الوظائف عن بعد.
  • Join Aquent إذا كنت عاملًا متمرسًا بالفعل لأن المنصة مصممة خصيصًا للمحترفين.
  • Nexxt يوفر منصة أكثر تنوعًا وشمولية لكل شخص لديه خلفية مختلفة لبدء البحث عن وظائف مستقلة.
  • مع Fiverr, يمكنك البحث عن وظيفة بينما تظل قادرًا على تحسين مهاراتك من خلال دوراتها التدريبية المجانية عبر الإنترنت.
  • Toptal يمنحك مكافأة عالية إذا كنت قد نمت محفظتك بما يكفي من خلال تقديم خدمتك باعتبارها "أفضل 3٪ من المواهب العالمية."

اقرأ أيضًا: