شرح تحميل برنامج letsview للكمبيوتر والهاتف مجاناً LetsView يعد أفضل برنامج عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر والتحكم بها عن طريق الواي فاي wifi، هذا البرنامج جيد جداً عند تصوير الشاشة تستطيع أستخدامه كسبورة بيضاء أو لتقديم العروض التقديمية والشروحات بكل سهولة، يعمل برنامج LetsView Free Screen Mirroring علي توصيل هاتفك الجوال سواء كان أندرويد أو أيفون بالكمبيوتر من خلال الوايفاي وإظهار شاشة هاتفك علي الكمبيوتر بدقة عالية HD، البرنامج سهل جداً في التعامل و يدعم جميع الأنظمة Windows و Mac OS وهواتف Android و iOS


تحميل برنامج LetsView للاندرويد والكمبيوتر

شرح طريقة تحميل برنامج LetsView للكمبيوتر و تحميل برنامج LetsView لأندرويد،هذا البرنامج هو أفضل برنامج عرض شاشة الأندرويد على الكمبيوتر عن طريق wifi، وايضاً يمكنك من توصيل هواتف Iphone بالكمبيوتر و يمكنك من عمل خاصية Screen Mirroring أو Miracast، الجدير بالذكر أن LetsView برنامج سيثير أعجابك تعرف لماذا ؟ لأن البرنامج يأتي بمميزات عديده وأيضاً يقوم البرنامَج بدمج نوعين من التكنولوجيا من أجل الحصول علي نتيجة أفضل ويمكنك من إظهار شاشة الكمبيوتر أو شاشة هاتفك على كمبيوتر آخر


برنامج LetsView Free Wireless Screen Mirroring برنامج مجاني لعرض شاشة هاتف علي الكمبيوتر بكل سهولة ويدعم كل من Android و iPhone و Windows و Mac OS،كما أن التطبيق يتيح للمستخدمين تسجيل شاشة الهاتف و التقاط لقطات من الشاشة ولكن المِيزة الرئيسة في هذا البرنامج هي مشاركة الشاشة، باستخدام برنامج LetsView Free Screen Mirroring تستطيع مشاهدة ملفات الفيديو او لعب العاب الهواتف علي شاشة أكبر أو عرض الملفات الأخري، وستسطيع من خلاله تشغيل Powerpoint أو التحكم في شاشة الكمبيوتر من هاتفك، مما يجعل هذا التطبيق رائح حقاً.


LetsView افضل برنامج لعرض شاشة الموبايل على الكمبيوتر

يمكنك برنامج LetsView من عرض شاشة هاتفك علي جهاز الكمبيوتر أو جهاز التلفاز لاسلكياً، باستخدامك برنامج LetsView Free Wireless Screen Mirroring ستتخلص من قيود الأنظمة و ستتمكن من مشاركة المحتوي بشهولة، ستتمكن من مشاركة شاشة هاتفك في اي مكان، ولكن عليك أن تتأكد أن أجهزتك تم توصيلها بنفس شبكة WIFI، الجميل في تطبيق LetsView علي الأنرديود أنه يحتوي علي لوحة بيضاء لتقديم العروض التقديمية وما إلي ذلك، يمككنك أستخدام شاشة الأندرويد كسبورة خاصة بك أو أنعكاس شاشة هاتفك الأندرويد عي أجهزة أخري ومشاركة المحتويات بينهم.

LetsView افضل برنامج لعرض شاشة الموبايل على الكمبيوتر

مميزات برنامج LetsView Free Wireless Screen Mirroring

برنامج مشاركة شاشة الهاتف على الحاسوب مجاناً

الجميل في برنامج LetsView بعد كل هذه الأمكنيات الجميله أنه مجاني، متاح للتحميل لجميع المنصات وجميع المستخدمين، ويعمل علي جميع الأنظمة الأخري المتنوعة مثل Windows و Mac و Android و iPhone ويمكنك استخدامه في إظهار شاشة الموبايل على الحاسوب أو مشاركة شاشة الكمبيوتر على الهاتف مجاناً دون أي رسوم.


يمكنك من عمل عروض تقديمية من الهاتف

ميزة السبورة البيضاء whiteboard المدمجة في برنامج Letsview ، هي جيدة جداً للمدرسين لأنها ستمكنهم من عرض الشروحات أو العرو ض التقديمية أنطلاقا من شاشة الهاتف باستخدام جهاز الكمبيوتر بكل سلاسة.


دعم كامل لبروتوكولات الاتصال بين الأجهزة

برنامج LetsView يقدم لك دعم كامل مع كل بروتوكولات الScrean Mirroring المختلفة ك Airplay أو Miracast بدون الحاجة إلي وصلة usb.


LetsView افضل برنامج لعرض شاشة الموبايل على الكمبيوتر

تسجيل شاشة الهاتف

أن مِيزة التقاط الشاشة أو تسجيل الشاشة المدمجة في برنامَج LetsView هي حقاً رائعة، ستمكنك من تسجيل القطات في شاشة هاتفك بجودة عالية.


التقاط لقطات للشاشة

أيضاً يحتوي برنامج LetsView علي ميزة أخذ لقطة للشاشة، وهذه الميزة مفيدة جداً عن تقديم الشروحات أو أخد لقطة لشيء معين علي الشاشة.


Letsview و أسنخدام PowerPoint

الجميل في LetsView أنه يدعم التحكم في PowerPoint ذلك عبر تحويل الهاتف إلي لوحة تحكم للعروض التقديمية أو PowerPoint


سرعة الربط بين الأجهزة وبعضها

LetsView افضل برنامج لعرض شاشة الموبايل على الكمبيوتر

تختلف طرق الربط بين الأجهزة في برنامج LetsView إلي طريقتين الأولي هي عن طريق كود QR أو عن طريق رقم PIN،


الخلاصة

من خلال تحميل برنامج LetsView ستحصل علي أفضل وأسهل برنامج لعرض شاشة هافتك علي الحاسوب، وكذلك ستتمكن من إظهار شاشة الكمبيوتر علي الهاتف، يتدعم جميع الأنظمة الأساسية مثل Windows و Mac و Android و iPhone. بالأضافة إلي دعم أغلب برتوكولات الأتصار و الـ Screen Mirioring التي تلبي جميع احتيجات المتسخدم.


تحميل برنامج LetsView

معلومات تحميل أفضل برنامج عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر عن طريق الواي فاي Wifi مجانا

أسم الرنامج LetsView Free Wireless Screen Mirroring.
المطور WANGXU TECHNOLOGY (HK) CO., LIMITED
الموقع الرسمي LetsView
الترخيص مجاني
أنظمة التشغيل Windows, Mac OS, Android, iOS, TV

روابط تحميل برنامج LetsView افضل برنامج لعرض شاشة الموبايل على الحاسوب


اقرأ أيضًا: