مراجعة Ezoic: تعلم كيف تزيد أرباح أدسنس لأقصي درجة

 أنت متصل بالإنترنت ، وتتصفح محرك البحث بحثًا عن أي محتوى اهتممت به مؤخرًا. يمكنك فتح بعض المواقع: بعض المواقع التي تقرأها حتى النهاية ، وبعضها تنقر عليها مرة أخرى دون عناء التمرير لأسفل.


ماذا يمكن أن يكون الاختلاف؟ بالطبع ، قد يكون السبب ببساطة هو أن الموقع لم يقدم المعلومات التي كنت تبحث عنها ، ولكن إليك بعض الأسباب الأخرى التي قد تكون صحيحة أيضًا


  • يبدو الموقع فوضويًا ومليئًا بالإعلانات المزعجة.
  • الإعلانات المعروضة إما كبيرة جدًا ومتسلطة أو حساسة وسطحية ، أو كلاهما.
  • التخطيط في كل مكان ، ولا تعرف مكان أين تنقر.

 لنفترض الآن أنك أنشأت مدونة بلوجر علي سبيل المثال وتخطط لتحقيق الدخل منها. هناك الكثير من الأشياء التي عليك إعدادها. في عالم التسويق عبر الإنترنت ، يعد أحد هذه المنصات منصة موثوقة ومختصة لاختبار الإعلانات.


في الأساس ، أنت بحاجة إلى واحد يخبرك:

  • أين تضع إعلاناتك؟
  • كيف تحقق أقصى استفادة من المحتوى الخاص بك عن طريق تقديم معلنين معينين للعمل معهم؟
  • كيفية تحسين عرض إعلانك وكسب المزيد من المال دون تشويش تصميم موقعك؟

هنا تأتي تجربتي مع Ezoic. اليوم ، سأشارك كيف ساعدت Ezoic وميزاتها المفيدة بشكل عام أرباح إعلانات موقعي ، وكيف يمكنك أيضًا زيادة EPMV (الأرباح لكل ألف زائر).



ما هو ezoic

Ezoic عبارة عن منصة لاختبار الإعلانات يتيح لك اختبار مواضع الإعلانات وتخطيطات أنواع مختلفة من الإعلانات من شبكات إعلانية مختلفة على موقعك. فكر في الأمر على أنه موقف مربح للجانبين: فهو يحسن أرباحك من إعلانات موقعك عن طريق تجربة تخطيطات ومواضع مختلفة لموقع الويب ، بالإضافة إلى تحسين تجربة المستخدم من خلال تقديم مجموعات إعلانية من المرجح أن تحصل على أكبر قدر من المشاركة.


كيف يعمل ezoic

إليك سبب حاجتك إلى منصة تجربة الأعلانات مثل Ezoic: من خلال مراعاة جميع المتغيرات المهمة ، يعرف Ezoic كيفية زيادة أرباحك في أدسنس عن طريق تقسيم اختبار العديد من مواضع الإعلانات في وقت واحد بسبب الإعلانات المتعددة على صفحتك. من خلال مقارنة جميع الإعلانات على صفحة واحدة في نفس الوقت ، ترى مقدار المال الذي تحققه الزيارة بأكملها!



كل زيارة فريدة تجني المال ، لأنهم عادة ما يضطرون إلى النقر فوق صفحة أخرى. إن زيارة المستخدم هي ما تحتاجه لتحقيق أكبر قدر من الأرباح.


باختصار ، يستخدم Ezoic خوارزميات التعلم الآلي لمعرفة الإعلانات التي من المرجح أن ينقر عليها الأشخاص عن طريق اختبار مواضع الإعلانات وأحجامها ومجموعاتها المختلفة. بمرور الوقت ، يخزن معلومات حول المستخدمين ، ويستخدم هذه المعلومات لتخصيص الإعلانات التي تروق لكل مستخدم.


تقدم Ezoic أربعة أنواع أساسية من مواضع الإعلانات:


  1. الإعلانات الأصلية - تُستخدم غالبًا في خلاصات الوسائط الاجتماعية أو في المحتوى الموصى به لموقعك. إنها تتطابق مع الشكل والمظهر بالتنسيق الذي يظهر به موقعك.
  2. إعلانات البانر - الإعلانات القائمة على الصور والغرض منها هو جعل المستخدمين ينتقلون من الموقع الحالي إلى موقع المعلن.
  3. إعلانات الروابط - الإعلانات النصية التي تعرض قائمة بالموضوعات ذات الصلة بمحتوى الموقع الخاص بك.
  4. الإعلانات الثابتة - توجد عادةً على الشريط الجانبي أو في الصفحة الرئيسية ، ويتم إصلاحها داخل الصفحة وتظل مرئية أثناء قيام المستخدم بالتمرير لأعلى أو لأسفل.

إليك ما تبدو عليه خيارات الإعلان:


كأداة اختبار آلية ، يتيح لك Ezoic رؤية:


  1. كل تجربة (مجموعات مختلفة من تصميم وتخطيط موقع الويب) ، ونوع الجهاز الذي يُعرض عليه ، ومقدار الأرباح التي حققتها.
  2. كم من الوقت يتصفح الأشخاص موقعك وعدد الصفحات التي ينقرون عليها في كل زيارة للتوصل إلى "مقياس الأداء".

يتيح Ezoic بشكل أساسي للإحصائيات التحدث عن نفسها وسيستخدم مقاييس الأداء لعرض التخطيط الذي يميل إلى الحصول على أكبر قدر من المشاركة على موقعك وعرض المزيد من الصفحات أكثر من غيرها.


هل يكسبني Ezoic المال؟

نعم.


هل سيحسن من أرباحي؟


نعم!


فكر في الأمر بهذه الطريقة: يبتعد العديد من المستخدمين عن مواقع الويب المزدحمة بإعلانات عشوائية وسطحية. هذا يجعل الموقع يحصل على تفاعل أقل وزيارات أقل ، وبالتالي إيرادات أقل.


نظرًا لأن Ezoic شركاء مع الكثير من شبكات الإعلانات عالية الجودة ، فإنك تحصل على إعلانات على موقع الويب الخاص بك تكون جذابة بالفعل للزوار المحتملين. يتم أيضًا ترتيب موقعك على النحو الأمثل بحيث لا تزعج مواضع الإعلانات محتوى موقعك الذي يريد الزائر رؤيته بالفعل.


يعد Ezoic بزيادة في عائدات الإعلانات بين 60٪ إلى 200٪. لقد لاحظت التغيير الجذري في عائدات موقعي بمرور الوقت ، بمجرد أن تعتاد Ezoic على نوع الزوار الذين يستقبلهم موقعي.


ارتفعت الإيرادات التي أحصل عليها من كل زيارة بشكل مطرد في غضون بضع شهور، ويرجع ذلك في الغالب إلى تحسن الوقت في الموقع أيضًا. أعتقد أن أفضل جزء في كل هذا هو أنني ما زلت أتحكم في موقعي.


كيفية تحقيق أقصى استفادة من Ezoic

1. Ad Tester و Layout Tester


يمنحك Ezoic إعدادين مختلفين: Ad Tester و Layout Tester.


من خلال اختيار Ad Tester ، سيقوم Ezoic باختبار الإعلانات فقط بدلاً من التنسيقات أو السمات. إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بكيفية تصميم صفحة موقع الويب الخاصة بك والتحكم فيها ، يمكنك اختيار مكان وضع إعلاناتك.


سيؤدي ذلك إلى تحسين عائدات إعلانك ، ولكن ليس كثيرًا ، لأنه يحد من التأثيرات التي سيكون لها على تجربة المستخدم.


Layout Tester هو المكان الذي يمكنك فيه الحصول على أفضل ما في Ezoic. على الرغم من أنك قد تضطر إلى التخلي عن بعض التحكم في تصميم موقع الويب الخاص بك ، فإن اختبار تعليم الألة سيختبر أنواعًا مختلفة من الإعلانات ، إلى جانب تخطيطات مختلفة.


قد يستغرق Ezoic بضعة أيام لتخزين المعلومات والعثور على مجموعات أفضل بناءً على الزوار ، لذا فإن الصبر مهم.


2. قم بتحميل موقعك بمزيد من أماكن عرض الأعلانات Placeholders


سيسمح هذا حقًا بتقسيم Ezoic باختبار المزيد من التوليفات والتوصل إلى نتائج أفضل.


مرة أخرى ، امنحها الوقت. سيستغرق الاختبار المكثف أسابيع تصل إلى شهر. سيعتمد الأمر كله على حركة زبارات المستخدم على موقعك، لذلك إذا لم يكن لديك الكثير بعد ، فسيتعين عليك السماح له بالعمل لفترة أطول قليلاً.


3. الاستفادة من ميزة تحليلات البيانات الضخمة.


يمكنك سحب تقارير البيانات من لوحة معلومات Big Data Analytics ومراجعة الإيرادات عن كثب عن طريق تغيير الفئات: حسب كل صفحة أو منشور ، حسب الجهاز ، ومصدر حركة المرور ، وتتبع وسيط UTM ، وعناوين URL ، والبلد. ستخبرك هذه التقارير التفصيلية بنوع المقالات التي تكسب المزيد.


المميزات والعيوب

دعنا نتحدث عن الإيجابيات والسلبيات في Ezoic لمعرفة ما إذا كان سيكون مناسبًا لك ولمشروعك.


الايجابيات:

متوافق مع الجوال.


اختبارات Ezoic مع وضع نوع الجهاز في الاعتبار (سطح المكتب والجوال والجهاز اللوحي) للعثور على المجموعات التي ستحقق لك أكبر قدر من المال بالإضافة إلى جعلها أكثر جاذبية للزوار.


أنت لا تزال مسيطرًا على موقعك.


يمكنك ضبط النسبة المئوية لحركة المرور التي يجب أن تذهب إلى موقعك الأصلي والنسبة المئوية التي تذهب إلى Ezoic. يمكن أن تختلف هذه التعديلات حسب نوع الجهاز.


يعمل Ezoic مع الكثير من شبكات الإعلانات (بدلاً من مجرد AdSense أو Media.Net).


وجود المزيد من المعلنين للاختيار من بينها يعني أن الإعلانات على موقعك ستكون ذات جودة أعلى وأجر أعلى.


السلبيات:


لا يوجد دعم فني لايف.

تم استبدال هذه الميزة بنظام التذاكر ، وعلى الرغم من أن مندوبي العملاء كانوا لا يزالون ودودين ، فقد يتم تأخير الرد


الأسئلة الشائعة حول Ezoic

يدعم Ezoic الشيكات أو PayPal أو التحويلات المصرفية الدولية. يتم استلام الدفعات في نهاية الشهر ، والحد الأدنى للدفع هو 20 دولارًا.


انه مجانا. لا يوجد عقد ، ويمكنك ببساطة إيقاف تشغيله بنقرة واحدة. ومع ذلك ، تمتلك Ezoic إصدارًا متميزًا (49 دولارًا شهريًا) يمكنه تحسين إيراداتك أكثر


لدى Ezoic بعض القواعد قبل السماح لك باستخدام ميزاته. يجب أن يوضح حسابك في Analytics أن موقعك يحصل على 10000 زيارة شهرية قبل أن تتمكن من الانضمام.


أخبار جيدة! بدلاً من خصم نسبة من أرباحك ، ستحصل Ezoic على إيراداتها ببساطة عن طريق عرض إعلان صغير في أسفل موقعك (إذا كنت ترغب في إزالة هذا الإعلان ، فسيتعين عليك الحصول على النسخة المدفوعة).


نعم. ومع ذلك ، سيتعين عليك تثبيت تطبيق إضافي في حساب Ezoic الخاص بك.


سيسمح لك تطبيق Mediation بربط إعلاناتك الحالية الأخرى التي يمكن لـ Ezoic تضمينها في اختبارها. تتأكد الوساطة من حصولك على أكبر قدر من الأموال مقابل كل ظهور إعلان يحصل عليه موقعك من خلال السماح لحسابات شبكة الإعلانات الخاصة بك بالتنافس ضد شركاء الإعلانات الآخرين الذين يمتلكهم Ezoic

هل يستحق Ezoic التجربة؟

بالتأكيد. باستخدام آخر تحديث لـ Ezoic عمل العجائب. قد يكون الأمر أكثر تعقيدًا ، ولكن هذا فقط لأن ترقياته أضافت الكثير من الأدوات المفيدة والتطبيقات الإضافية لتعظيم تجربة Ezoic بأكملها.


بالمقارنة مع منصات الإعلانات الأخرى ، يوفر Ezoic المزيد من الميزات التي ستزيد بالتأكيد من عائدات إعلاناتك خلال فترة زمنية معينة. أستمتع بجميع المزايا مع الحفاظ على التحكم في الشكل العام والمظهر لتصميم موقعي (هذا أمر بالغ الأهمية لمواقع معينة).


كيف أستخدم Ezoic؟

  1. توجه إلي الموقع الخاص بهم لإنشاء حساب. يجب أن يكون لديك حساب AdSense وإثبات زيارة 10،000 شهريًا.
  2. ادمج موقعك: يعمل Ezoic مع أي منصة. يمكنك استخدام CloudFlare لدمج Ezoic في موقعك ، فقط حتى تتمكن من الحصول على بعض إجراءات الأمان. تشترك Ezoic بالفعل مع CloudFlare ، مما يجعلها أسهل.
  3. إعداد اختبار الإعلان
  4. استبدل جميع الوحدات الإعلانية الموجودة على موقعك بوحدة إعلانية مغلفة قبل إنشاء وحدات إعلانية جديدة. تأكد من إنشاء ما يكفي فقط حتى لا يبدو موقعك مزدحمًا وعشوائيًا. اتبع هذا الشرح التعليمي على Youtube حول تغليف الوحدات الإعلانية قبل إعداد اختبار الإعلان.
  5. قم بتثبيت إضافة Ezoic Chrome لتسهيل الوصول إليه.

مراجعة Ezoic: تعلم كيف تزيد أرباح أدسنس لأقصي درجة

فيما يلي شرح لشكل أعمق حول بدء استخدام Ezoic:



الخاتمة

إليك ما تعلمته: يمكنك الحصول على أفضل محتوى على موقعك ولكن لا تحظى بالتقدير على الإطلاق. العوامل الخارجية مهمة.


نظرًا لأن العالم الرقمي سريع الخطى ، فأنت بحاجة إلى تعلم الخوارزمية للتأكد من أن نظام المحتوى الخاص بك يظل مناسبًا.


في النهاية ، تعد Ezoic أداة فعالة وقوية لمساعدتك على البقاء واقفاً على قدميك. ستساعدك النصائح المشتركة هنا على جني فوائد تقديم المحتوى عبر الإنترنت.


اسمحوا لي أن أعرف في التعليقات حول تجربتك مع Ezoic!