كيفية التواصل مع شركة Google [الهاتف ، البريد، الدعم]

هل تعلم أنه في المتوسط ، يستخدم الأشخاص في جميع أنحاء العالم منتجًا واحدًا على الأقل من منتجات Google يوميًا؟

إذا كنت تواجه مشكلات مع أي منتج من منتجات Google ، فستجد هنا طريقة التواصل مع جوجل.
إليك كيفية الاتصال بدعم جوجل عبر الهاتف ، وكيفية الاتصال بـ Google Adsense و Adwords (يُطلق عليه أيضًا إعلانات Google في بعض البلدان).


المحتوي

أرقام التواصل مع جوجل

رقم هاتف الدعم الفني في جوجل هو: 1-855-836-1987.

عند الإتصال، يرسل لك الرد الآلي سلسلة من الإختيارات. انتبه جيدًا لكل تعليمات حيث ستحتاج إلى التعاون والصبر للتنقل خلال هذه التسجيلات المعدة مسبقًا. ما لم تكن لديك مشكلة خطيرة ، على سبيل المثال مع هاتفق الأندرويد مثلاً ففي الغالب سيطلب منك الرد الآلي زيارة صفحة ويب معينة لمساعدتك في حل مشكلتك.

الاتصال بالدعم الفني Google Drive

والمثير للدهشة أن Google Drive هو منتج التطبيق الوحيد الذي تسمح الشركة بالاتصال المباشر بدعمه،هذا لأن التخزين السحابي ومشكلات الملفات هي مشكلات خطيرة تتطلب الكثير من العناية.،تخيل فقط فقدان جدول بيانات يحتوي على جميع فواتيرك أو راتب الموظف المحفوظ في سحابة Google.

قم بالذهاب إلي support.google.com صفحة الدعم الفني لجوجل،
  1. انقر فوق أيقونة Google Drive.
  2. في صفحة الويب التالية ، انقر فوق "اتصل بنا" الموجود في الركن الأيمن العلوي من الصفحة.
  3. من القائمة المنسدلة ، ضع في اعتبارك أن عبارات مثل "الملفات المفقودة أو المحذوفة" ستسمح بالاتصال المباشر (الخيارات الأخرى لن تعيد توجيهك).
  4. بمجرد العثور على القائمة التالية ، اختر الطريقة التي تريد أن تصل بها Google إليك. اختر بين رد الاتصال أو طلب المحادثة أو البريد الإلكتروني.
أنت الآن في انتظار اتصال الدعم الفني لGoogle أو المحادثة أو إرسال بريد إلكتروني إليك.

الأتصال بدعم جوجل من أجل أدسنس

إذا قمت بعرض إعلانات على موقعك مثلي ، فربما تواجه مشكلات في تحميل إعلانات Adsense في وقت ما.

في البداية ، قبل الاتصال بـ Google من خلال Adsense ، يمكنك أولاً التحقق مما إذا كان قد تم حل مشكلة منتج Google الخاص بك في المقالات التي تم إعدادها من خلال مجموعة Google من كتاب استكشاف الأخطاء وإصلاحها هنا https://support.google.com/adsense/

إذا كنت لا تزال غير قادر على العثور على حل لك في هذه المقالات ، فإن منتديات المجتمع متاحة هنا أيضًا https://support.google.com/adsense/community/

ومع ذلك ، للاتصال فعليًا بـ Google من خلال Adsense ، يجب عليك الوصول إليهم من خلال قسم المبيعات الخاص بهم.

يجب أن تضع نفسك كشخص يعقد اتفاقية بدء تشغيل مع إعلانات Google وتوقع الحصول على إجابات بسرعة.

المشكلة الوحيدة هي أن هذه الطريقة تتطلب أن تكون وكالة تدير موقعًا على الويب يحظى بما لا يقل عن 3 ملايين مشاهدة للصفحة يوميًا أو مالك لموقع ولديه 300000 مشاهدة للصفحة في اليوم.

الاتصال بدعم Google لبرنامج Adwords (أو إعلانات Google)

يمكن الوصول إلى Google أيضًا من خلال فريق دعم Google Adwords (في بعض البلدان ، إعلانات Google).

إذا كنت مالكًا تجاريًا نموذجيًا تحاول التواصل بـ Google ، فلا يزال بإمكانك الحصول على بعض الدعم الفني ، على الرغم من أنه من غير المحتمل جدًا. الطريقة الأكثر فعالية للقيام بذلك هي إرسال رسالة دعم عبر Google.com. اتبع الشرح التاليلتتمكن من التواصل مع جوجل بشأن إعلانات جوجل.
  1. قم بزيارة صفحة الويب support.google.com
  2. قم بالتمرير لأسفل القوائم والبنود لتوسيع القائمة المنسدلة لإظهار قسم الأعمال
  3. انقر فوق AdWords (أو إعلانات Google) أو نشاطي التجاري على Google
  4. في الركن الأيمن العلوي من الصفحة ، انقر فوق "إصلاح" أو "اتصل"
  5. اختر الخيار الذي يناسب مشكلتك الحالية في حل المشاكل (لاحظ أن العديد من الخيارات هي طريق مسدود حرفيًا ؛ وبالتالي لن تقودك إلى نموذج اتصال فعلي)
  6. انقر فوق سهم العودة (سهم يشير إلى اليسار) وحدد خيارًا واحدًا سينتهي به الأمر في نموذج اتصال أو رابط اتصل بنا.
  7. من المفترض أن تتمكن من رؤية نموذج يطلب تفاصيل الاتصال الشخصية ومعلومات أخرى حول مشكلتك الحالية.
  8. املأ النموذج بسرعة ، وانتظر بصبر الرد.

لاحظ في هذه الحالة أن اختيار "نشاطي التجاري على Google" تحديدًا هو الخيار الأكثر عملية للحصول على رد اتصال أو رد بسيط. هذا نظرًا لأن Google لا توفر قناة دعم فعلية تسأل عن المشكلات العادية والنموذجية لتحري الخلل وإصلاحه.

نصيحة
يجب تذكرها هي أنه إذا حددت الخيار "أعلن عن نشاطي التجاري" أو "أعلن مع Google" ، فمن المرجح أن تتلقى ردًا من فريق الدعم المتخصص اعتمادًا على وسيط الاتصال المفضل لديك.
نصيحة
إذا كنت تنفق أموالاً جدية على Google Adwords ، فمن المحتمل أن يتم تعيين ممثل حساب لك في مرحلة ما،في هذه الحالة، يجب عليك توجيه مشاكلك إلى ذلك الشخص حيث سيكون أفضل تجهيز لإرشادك إلى حين حلها.

الاتصال بـ Google من خلال رقم هاتف AdWords

يمكن الوصول إلى ADWORDS من GOOGLE  من خلال رقم هاتف ADWORDS: 1-866-2 GOOGLE (1-866-246-6453).
ومع ذلك ، فإن هذا الرقم ليس رقم هاتف إعلانات Google لمن هم خارج الولايات المتحدة نظرًا لأن لكل بلد مرؤوسه الخاص في AdWords والذي له نظير محلي.

لا تصدق فقط أي قائمة على الإنترنت لرقم هاتفك المحلي في إعلانات Google ، لأن معظمها قد يكون زائفًا ، أو حتى خداعًا. اعثر على جهة اتصال إعلانات Google لبلدك هنا https://support.google.com/google-ads/gethelp أيضًا ، هذه الصفحة حيث يمكنك التحقق مما إذا كان يمكنك الاتصال بـ Google عبر البريد الإلكتروني.

ومع ذلك ، عندما تعلن على Google ، فمن المرجح أن تتلقى الدعم وتتحدث مباشرة مع ممثل خدمة العملاء الفعلي.

تأتي معظم أرباح Google من المعلنين الذين قاموا بزيادة الرصيد والذين وضعوا صفحات الويب الخاصة بهم في الصفحة الأولية لنتائج بحث Google. عادة ، عندما ترى كلمة "Ad" بجوار نتائج البحث في Google ، يجب أن تفترض على الفور أن الأعمال التجارية تدفع لـ Google لوضعها قبل عمليات البحث.

إن Google على استعداد للتحدث مع الشركات التي ترغب في إنفاق المزيد من الأموال على الإعلانات من خلالها. طلبات الاتصال الأخرى التي تعتبرها Google كمشكلات تحتاج إلى دعم من أحد ممثلي خدمة العملاء هي Google My Business (كما تمت مناقشته سابقًا في هذه المقالة) ومواقع مراجعة Google.

يستخدمون صفحات الويب هذه لتقديم مسؤولي الأعمال والمالكين إلى منتجاتهم للإعلان ؛ وبالتالي ، تقدم Google خدمة العملاء للمالكين الذين يرغبون في تحسين قوائم الأنشطة التجارية الخاصة بهم والوصول إليها.

في هذه الطريقة ، يجب أن تكون مستعدًا للتحدث عن المبيعات من قبل ممثلين من Google لأنهم مدربون على بيعك لبرنامج Adwords.

ضع في اعتبارك أنه عند التحدث إلى هؤلاء الممثلين وأنت تستفسر عن تحسين محركات البحث (SEO) ، أو تضع عملك على "القسم المجاني" من Google ، فمن المحتمل ألا تحصل على أي نصيحة محددة.

من المرجح أن يقوم فريق دعم Google بإعادة توجيهك لدعم المستندات والمقالات التي تتحدث عن أفضل الممارسات التي يجب مراعاتها. أخيرًا ، سيتجنبون الأسئلة حول الصعوبات والمشكلات في موقعك على الويب والظهور على Google مجانًا.

على هذا النحو ، فإن هذا يذهب فقط لإظهار أن أفضل طريقة للحصول على حل واستجابة فعليين هي من خلال مستشار تحسين محركات البحث. هذا يعني فقط العثور على شخص لديه خبرة سابقة في عرض الأنشطة التجارية على نتائج بحث Google.

ملاحظة أخيرة

كما هو الحال مع جميع مزودي الخدمة ، فإن الحوادث المؤسفة ومشاكل الحصول على منتج Google واستخدامه ليست شائعة.
إذا كنت تقرأ هذا ، فمن المحتمل أنك واجهت صعوبات مع منتج واحد أو اثنين من منتجات Google وتتوقع استجابة سريعة.
ضع في اعتبارك أنه عند الاتصال بـ Google ، يجب أن تذهب مباشرة إلى رابط الدعم للمنتج الذي تواجه مشاكل معه.
من الصعب بالفعل الاتصال بشركة Google نفسها ، ولا ينبغي أن ندع فرصة التحدث مع ممثل العملاء تضيع.
يجب أن نضع في اعتبارنا أن نكون مهذبين وموجزين. تخيل أنك الأكثر هدوءًا في التحدث إلى ممثل خدمة العملاء أو الكتابة إلى Google (وانتظار الرد مرة أخرى).

بدلًا من جعل الأمور معقدة ، احرص على أن تكون كلماتك في الحد الأدنى وقم بتغطية كل شيء بأقل قدر ممكن من الكلمات. كمستهلكين ، يُتوقع منا التحدث عن أنفسنا من خلال مشاكل استخدام المنتج مع حسن الخلق والاستجابات السريعة.

إذا كنت تحاول الاتصال بـ Google لأن موقعك أو مدونتك في تصنيف قليل، فهذه مشكلة تحسين محركات البحث SEO. إليك كيفية كتابة مقال متوافق مع معايير السيو.