شرح طريقة البحث عن الكلمات المفتاحية

عندما بدأت التدوين ،كنت أكتب ببساطة الكثير من المقالات دون الاهتمام كثيرًا المفتاحية أو الكلمات الرئيسية التي كنت أستهدفها.
كما اكتشفت بسرعة ، أدى هذا النهج إلى عدم وجود زيارات لمدونتي لأن مشاركاتي مرتبة فقط للكلمات المفتاحية ذات الحجم المنخفض جدًا ، إن وجدت.
ولكن مع اكتسابي المزيد من الكفاءة في مجال السيو ، اكتشفت مخططًا يضع باستمرار موقعي في قمة محرك البحث Google في كل مرة.
هذا المخطط ، إلى جانب بعض أبحاث الكلمات الرئيسية الصلبة هو كل ما تحتاجه أيضًا لكي تتصدر نتائج البحث.
في موضوع اليوم ، سأوضح لك كيف يمكنك العثور بسهولة على الكلمات المفتاحية لاستهدافها وكيفية تضمينها في مشاركاتك دون عناءزيادة عدد زوار المدونة وزيادة ترتيبك أيضاً.

سأشرح أيضًا ما هي الكلمات الرئيسية ، وكيفية استخدامها ، وما لا يجب فعله (مهم جدًا!) ، والسر العميق الغامض لجذب انتباه Google.

جاهز؟

في البداية ... بداية الكلمات الرئيسية

عندما بدأ الإنترنت ، لم تكن هناك طريقة جيدة للعثور على المعلومات أو المواقع التي تريدها. في الحقيقة ، كان على الجميع الاحتفاظ بقائمة بعنوان المواقع التي أعجبتهم. ثم جاءت محركات البحث لحل هذه المشكلة. كان أول محرك بحث يسمى أرشي. تم إنشاؤه في عام 1990 من قبل Alan Emtage في جامعة ماكجيل في مونتريال. كانت ، في جوهرها ، قاعدة بيانات لأسماء الملفات التي يمكن للمرء البحث فيها للعثور على ما يبحثون عنه. في عام 1991 ، اخترع تيم بيرنرز لي مفهوم الشبكة العالمية (World Wide Web) وإختصارها WWW. كان نظامًا يمكن من خلاله نقل المعلومات بسهولة وسرعة. لم يستغرق ظهور مجموعة من محركات البحث وقتًا طويلاً. يعتمد كل منها ، بما في ذلك Google ، على بعض المبادئ البسيطة. تخرج عناكب البحث ويبحثون عن صفحات الويب. يتم فحص هذه الصفحات وفهرستها. كيف تفهم عناكب البحث محتوي الصفحة؟ بأستخدام الكلمات المفتاحية وكثافة الكلمات المفتاحية لمعرفة الموضوع الرئيسي للصفحة. باستخدام هذه المعلومات ، يضع العنكبوت علامة على الصفحة ويجمعها في فئة مثل "الرعاية الصحية" على سبيل المثال.

ما هي الكلمات المفتاحية؟

الكلمات المفتاحية واستخدامها على مواقع الويب ليست في الحقيقة فكرة لا يمكن فهمها. في الواقع ، عندما تتراجع خطوه للوراء وتنظر لها من عدة نواحي ، ستجدها بسيطة للغاية. علي سبيل المثال وليس الحصر يتعامل موقع Dictionary.com مع الكلمة المفتاحية على أنها "كلمة أو مفهوم ذو أهمية كبيرة.  الكلمات المفتاحية هي كلمات في أي مستند تخبرك عن موضوع المستند. في الحقيقة ، ليس من الصعب إثبات ذلك. دعنا نفكر في القطعه التالي ، مع فحص الكلمات المفتاحية المميزة فقط: "مايكل جوردان (من مواليد 17 فبراير 1963) هو لاعب كرة سلة أمريكي محترف ، رياضي أولمبي ، رجل أعمال وممثل. يعتبر أحد أفضل لاعبي كرة السلة على الإطلاق ، سيطر مايكل جوردان على الرياضة من منتصف الثمانينيات إلى أواخر التسعينات. قاد شيكاغو بولز إلى ست بطولات للجمعية الوطنية لكرة السلة وحصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الاميركي للمحترفين خمس مرات. مع وجود خمسة من أفضل لاعب في الموسم العادي وثلاثة من أفضل نجوم النجوم ، أصبح جوردان اللاعب الأكثر زخرفة في تاريخ الدوري الاميركي للمحترفين NBA ". - (من موقع Biography.com) فيما يلي قائمة بالكلمات المفتاحية المحتملة: مايكل جوردان ، كرة السلة ، لاعبي كرة السلة ، بطولات ، الدوري الاميركي للمحترفين NBA. باستخدام هذه الكلمات المفتاحية ، قد يقوم العنكبوت بعمل الارتباطات التالية: مايكل جوردان <-> كرة السلة ، لاعب كرة السلة <-> الدوري الاميركي للمحترفين <-> البطولات من خلال البحث ببساطة عن الكلمات مفتاحية ، يمكن لـ Google فهم ما يعنيه هذا المقطع بوضوح والبدء في ترتيب هذا الموقع لكلمات مفتاحية مثل "من هو مايكل جوردان؟" أو "بطولات مايكل جوردان" باختصار ، تعطينا الكلمات الرئيسية الموضوع الرئيسي للمقال. والآن بعد أن عرفت ما هي الكلمات المفتاحية وكيف تبدو ، كيف تقرر ما هي الكلمات الرئيسية لاستخدامها على موقع الويب الخاص بك؟ كيف يمكنك الحفاظ على استخدامك للكلمات المفتاحية في جميع أنحاء الموقع؟

كيف تختار الكلمات الرئيسية المناسبة

فيما يلي 3 طرق بسيطة للعثور على كلمات مفتاحية جيدة لموقعك
  1. اكتب قائمة بموضوع موقعك
  2. انظر إلى ما تقوله Google والأدوات الأخرى حول هذه الكلمات
  3. سرقة الكلمات الرئيسية من منافسيك
سوف أتعمق في كل منهم علي حدي.

الخطوة الأولى: قم بعمل قائمة

سأستخدم مثالًا واحدًا طوال بقية المقالة لتسهيل تتبع تقدم موقع واحد.
النشاط التجاري: عم أبراهيم لأعمال السباكة والتدفئة الموقع: مدينة القاهرة ، القاهرة أول ما يجب على عم أبراهيم فعله هو وضع قائمة بالكلمات ذات الصلة بما يفعله. إنها ببساطة قائمة الأسماء والأفعال التي لها علاقة بعمله.
  • الحمام
  • مكتب المدير
  • السباكة
  • أنابيب
  • خدمات الطوارئ
  • التسريبات
  • التركيب
  • اعمال بناء
  • الصرف الصحي
  • دش
  • صنبور
هذه كلها كلمات تتعلق بأعمال سباكة عم أبراهيم. هذا ليس كل شيء ، لكنها بداية رائعة. مسلحًا بقائمته ، سوف يرى عم أبراهيم ما ستقوله محركات البحث حول ما يفعله.

استخدم Ubersuggest لمزيد من الكلمات المفتاحية

سبق لنا أن كتبنا شرح اداة Ubersuggest - أفضل موقع لمعرفة الكلمات المفتاحية شيء واحد يمكنك فعله الآن هو نقل قائمتك إلى Ubersuggest. إنها أداة مجانية تأخذ كلماتك المفتاحية وتتوسع فيها. كل ما عليك فعله هو إدخال كلمة رئيسية وستعرض لك Ubersuggest قائمة بالكلمات الرئيسية ذات الصلة التي يمكنك تجربتها. يمكن أيضًا استخدام قائمة Ubersuggest لتقدير مدى جودة القائمة الأولية من حيث الحجم و CPC و المنافسة.

الخطوة 2: استخدم Google Keyword Search وأدوات البحث عن الكلمات الرئيسية الأخرى

نظرًا لأن Google هي الحوت المسيطر ، فسوف أتحدث عن Google معظم الوقت. سيعمل كل ما تفعله مع Google بشكل جيد مع Bing و Yahoo و Baidu وكل محرك بحث آخر. تُستخدم Google لما يقرب من 68٪ من جميع عمليات البحث على الإنترنت.
ملاحظة مهمة 15٪ فقط من جميع عمليات البحث فريدة. وهذا يعني أن 85٪ من جميع عمليات البحث تتكرر. لهذا السبب تعمل الكلمات الرئيسية بشكل جيد ، ولكن في نفس الوقت الكلمات الرئيسية التي تستخدم المطابقة التامة ليست مفيدة كما كانت من قبل.

تقدم Google أداة رائعة ومجانية للبحث عن الكلمات الرئيسية: مخطط الكلمات الرئيسية الخاص بها.
إذا كنت حديث العهد ببرنامج Adwords ، فستحتاج إلى فتح حساب لاستخدامه.
اتبع تعليماتهم لإعداد حساب. لا تقلق ، ليس عليك إنفاق المال. تحتاج فقط إلى الوعد بالتفكير في الأمر.
بعد الدخول ، سترى هذه الصفحة:

شرح طريقة البحث عن الكلمات المفتاحية
ستحتاج إلى البحث باستخدام عبارة في الوقت الحالي.
سيقوم عم أبراهيم بكتابة عبارة "السباكة" في مربع البحث:

شرح طريقة البحث عن الكلمات المفتاحية
الآن لدينا قائمة بالكلمات الرئيسية:


بالضغط على "المتوسط. عمليات البحث الشهرية "، يمكنك ترتيب الكلمات الرئيسية التي تزودك بها Google بالترتيب الأكثر بحثًا.

شرح طريقة البحث عن الكلمات المفتاحية

لاحظ أن النتيجة الأخيرة ، "اسماء ادوات السباكه والصور" ، ليست مفيدة للسباك ، لذلك يلغيها عم أبراهيم من قائمته. الكلمات القليلة التالية هي احتياجات عم أبراهيم المثالية.

الخطوة 3: سرقة الكلمات الرئيسية

الشيء التالي الذي يجب فعله هو "سرقة" الكلمات الرئيسية من أفضل منافسيك. عم أبراهيم سوف يبحث علي جوجل ، "السباكين بالقرب مني." أول ثلاث أو أربع قوائم ، طالما أنهم منافسون فعليون سيعملون بشكل رائع. سنستخدم أداة جديدة وأبسط إلى حد ما: https://www.semrush.com/features/domain-vs-domain/ ببساطة ضع رابط الموقع واضغط على Enter.

استخدام بحث Google للعثور على الكلمات الرئيسية المقترحة

في أسفل الصفحة الأولى من عمليات بحث Google ، توجد دائمًا قائمة بعبارات البحث ذات الصلة التي يمكنك الاطلاع عليها. عندما يكتب فرانك في "باك في القاهرة" ، يمكننا أن نرى أن Google تقدم اقتراحات لعمليات بحث أخرى يمكنك استخدامها. يمكن دمج اقتراحات البحث هذه في قائمة الكلمات الرئيسية والعبارات الخاصة بك بحيث يمكنك محاولة الحصول علي زوار من هذه أيضًا.

ضع كل ذلك معًا

الآن ، يمكنك فقط تجميعها معًا ، نسخ ولصق جميع الكلمات الرئيسية في جدول بيانات Excel الذي يزن الكلمات بناءً على كثافة الكلمات الرئيسية في مواقع مختلفة ، بالإضافة إلى معلومات البحث الشهرية من Google. يمكنك فرز هذا حسب الحجم أو الصعوبة وابدأ بكتابة موضوعك.
صعوبة الكلمات الرئيسية
أحد الأشياء التي يمكنك القيام بها لتسهيل حياتك هو اكتشاف "صعوبة الكلمات الرئيسية" للكلمة المفتاحية أو العبارة الأساسية التي تستخدمها. إحدى الأدوات التي يمكنك استخدامها لمعرفة ذلك بسهولة هي KW Finder. عندما تكتب الكلمات المفتاحية هناك ، سترى أرقام صعوبة الكلمات الرئيسية. كلما زاد الرقم ، زادت صعوبة ترتيب هذه الكلمة الرئيسية. هذا يعني ببساطة أن هناك الكثير من المنافسة. إذا كان لديك موقع ويب يتلقى بالفعل عددًا كبيرًا من الزيارات ، فيمكنك إعادة توجيه النص إلى هذه الكلمة. من ناحية أخرى ، إذا كان لديك موقع أو مدونة جديده ، فقد تبحث عن رقم منخفض (<10-20). ستسمح لك بالترتيب في مكان أصغر. لاحقًا ، عندما تحصل على زيارات من الكلمة الرئيسية الجديدة ، يمكنك البحث عن الكلمات الأصعب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك العثور على مجموعة كبيرة من الكلمات الرئيسية الأخرى في Ahref’s Keyword Explorer. عندما نكتب كلمة رئيسية مثل "استئجار سباك" ، يمكننا أن نرى أن الصعوبة تساوي 18 وأننا نحتاج إلى حوالي 20 باكلينك للترتيب في أعلى 10 نتائج لهذه الكلمة الرئيسية. سترى أيضًا العديد من اقتراحات البحث وفرص الكلمات الرئيسية الأخرى التي ربما فاتتك.

بعض الأدوات الأخرى التي يمكنك استخدامها

فيما يلي قائمة بالأدوات القوية التي يمكنك استخدامها للبحث عن الكلمات المفتاحية والتحقق من المنافسين وتحسين ترتيب صفحتك.
  • مؤشرات Google - مجانًا - تتتبع مؤشرات Google استخدام الكلمات الرئيسية في الوقت الفعلي. يسمح لك هذا بمعرفة الكلمات الرئيسية التي تتزايد وأيها ليست شائعة. يمكنك تركيز طاقتك على الكلمات الرئيسية الجديدة لأنه من المفترض أنه لا يوجد الكثير من المحتوى المتعمق حول هذا الموضوع حتى الآن.
  • Wordstream - مجانًا - أدخل عنوان URL الخاص بمنافسك وصناعتك وموقعك ، ويمكنك أن ترى ما هي عمليات البحث المتعلقة بكلماتهم الرئيسية. إنها أداة مجانية فعالة تتيح لك رؤية ما يجري بشكل دقيق.
  • Moz Keyword Explorer - مدفوع - Moz هي واحدة من الموارد الرائدة لأدوات تحسين محركات البحث. تم تصميم Moz Keyword Explorer لجعل البيانات بسيطة من خلال توضيح مدى صعوبة المنافسة على أي كلمة مفتاحية معينة.
  • SEMRush - مدفوع - SEMRush هو في الغالب منصة إعلانية ، ولكن يتم استخدام نفس البيانات لتحسين محركات البحث وتسويق موقعك على الويب. يحتوي SEMRush على بعض أدوات الكلمات الرئيسية الرائعة التي يمكنك استخدامها للسيطرة في فئتك.
  • شريط البحث في Amazon - مجانًا - إذا انتقلت إلى Amazon.com وكتبت كلمة رئيسية للمنتج ، فستعرض لك ميزة الاقتراح التلقائي منجم ذهب من الكلمات الرئيسية ذات القصد التجاري.
  • KeywordsEverywhere - مجانًا - سيُظهر لك ملحق Chrome هذا نتائج الحجم ، وتكلفة النقرة ، والمنافسة لكل بحث تقوم به.
  • Quora - free - إذا ذهبت إلى Quora وقمت بتحليل صياغة الأسئلة التي يطرحها الناس مرارًا وتكرارًا ، يمكنك العثور على أنماط الكلمات الرئيسية لتضمينها في مقالك التالي.

طريقة كتابة الكلمات المفتاحية في مقالاتك

هل سبق لك أن قرأت نصًا على موقع ويب يكرر باستمرار عبارة واحدة مرارًا وتكرارًا ، بشكل محرج؟ يتم وضع "أفضل سباك ، مدينة القاهرة" في كل سطر. هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها والتي لا تؤثر على تحسين محركات البحث ، يمكن أن تجعل قراءة النص أكثر متعة. في الواقع ، غالبًا ما يكون هذا هو الجزء الأصعب في استخدام الكلمات الرئيسية على صفحتك. ينتهي الأمر بالعديد من الأشخاص بتوظيف كاتب محترف للقيام بالكتابة ، حتى لا يضطروا إلى محاولة اكتشافها. إليك بعض الأشياء التي قد تعرفها أو تسمع عنها والتي يمكن أن تجعل استخدام الكلمات الرئيسية أكثر صعوبة. اتبع هذه الإرشادات وستكون أسهل بكثير. كلمات التوقف

كلمات التوقف هي كلمات شائعة تظهر عبر اللغة. "ال" و "و" كلها شائعة جدًا في لغتك. في الواقع ، "ال" هي الكلمة الأكثر استخدامًا في اللغة العربية. لسنوات عديدة ، كانت عبارة "كلمات التوقف" كانت كلمات تمنع Google من القراءة. "عم أبراهيم أفضل سباك في مدينة القاهرة" سيُقرأ فقط على أنه عم أبراهيم. لقد قامت Google بتحسين هذا بمرور الوقت. في الواقع ، تم تصميم ترقية Hummingbird على خوارزمية Google خصيصًا لذلك. اليوم ، يمكنك استخدام كلمات التوقف في كلماتك الرئيسية ونصك. لذلك يمكن كتابة "أفضل سباك ، مدينة القاهرة" على أنه "أفضل سباك في مدينة القاهرة" دون فقدان عصارة السيو .

علامات ترقيم

مكان آخر يمكن أن يصبح فيه النص على صفحة ويب غريبًا هو علامات الترقيم. يتجاهل Google معظم علامات الترقيم. إذاً عبارة مثل ، "كثير من الناس يبحثون عن أفضل سباك. يوجد في مدينة القاهرة العديد من الأشخاص جيدين ، لكن عم أبراهيم هو الأفضل ". ستقرأها Google بشكل صحيح.

استخدم الكلمات المفتاحية في الروابط ، والنص البديل للصور ، والعناوين ، والميتا تاج

هذه كلها عناصر من كتابتك و السيو الخاص بك. من الأفضل الحفاظ على العناوين نظيفة. فيما يلي بعض الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها اتقان تقنيات On-Page SEO ترفع من تصنيف موقعك.

استخدم كلمات LSI

تشير الكلمات الرئيسية لمؤشر الدلالة الكامنة (LSI) ببساطة إلى المرادفات أو الأشكال المختلفة لكلمتك الرئيسية. على سبيل المثال ، بدلاً من تكرار "أفضل سباك في مدينة القاهرة" ، يمكنك استخدام "خدمة السباكة الأعلى تقييمًا في القاهرة". لن يساعدك هذا فقط في ترتيب عدد كبير من الكلمات الرئيسية ذات الصلة (بفضل خوارزمية Rankbrain من Google) ولكنه سيجعل النص أكثر قابلية للقراءة.

سر عملاق حول السيو والتصنيف

ها هو السر الكبير. تلك التي هي في صميم كل ما تفعله Google. هذا يساوي ملايين الدولارات في عمل تحسين محركات البحث وتحليل البيانات. ويتعلق الأمر باستراتيجية SEO ذات القبعة البيضاء البسيطة للغاية. السر البسيط هو كتابة محتوى جيد. عندما تكتب محتوى ذا قيمة (مثل هذا المنشور! 😁) ، سيقضي الأشخاص الكثير من الوقت في قراءته ، وسيشاركه المستخدمون بشكل طبيعي وسيؤدي كل ذلك إلى تعزيز موقعك إلى الأعلى.

ما لا يجب فعله (إلا إذا كنت تريد أن تغضب Google)

1. القيام بحشو الكلمات الرئيسية

أكثر الأشياء التي يكرها Google مع الكلمات المفتاحية هو "حشو الكلمات المفتاحية" ، مما يعني ببساطة وضع كلماتك الرئيسية قدر الإمكان في النص. يشير "ازدحام الكلمات الرئيسية" إلى ملء إحدى صفحات الويب بكلمات رئيسية أو أرقام في محاولة للتلاعب بترتيب الموقع في نتائج بحث Google. وغالبًا ما تظهر هذه الكلمات الرئيسية في قائمة أو مجموعة، أو خارج السياق (وليس كنص طبيعي). ويتسبب حشو الصفحات بكلمات رئيسية أو أرقام في تقديم انطباع سلبي للمستخدم،الأمر الذي قد يسبب الضرر أيضًا لترتيب موقعك. ركز على إنشاء محتوى مفيد غني بالمعلومات يتم من خلاله استخدام الكلمات الرئيسية بشكل مناسب وفي سياقها الطبيعي. تتضمن أمثلة ازدحام الكلمات الرئيسية ما يلي:
  • قائمة بأرقام هواتف بدون قيمة مضافة فعلية
  • مجموعات النصوص التي تتضمن المدن والدول التي تحاول إحدى صفحات الويب الحصول على ترتيب لها
  • تكرار الكلمات والعبارات نفسها بشكل يجعلها تبدو غير طبيعية، مثل:
  • نحن نبيع مرطبات السيجار المخصصة. مرطبات السيجار المخصصة التي نقدمها صناعة يدوية. إذا كنت تفكر في شراء مرطب سيجار مخصص، فيرجى الاتصال بمتخصصي مرطب السيجار المخصص على العنوان custom.cigar.humidors@example.com.
المصدر:جوجل استخدم العديد والعديد من مواقع الويب في وقت مبكر حشو الكلمات الرئيسية لمحاولة جذب انتباه Google. عملت ، لمدة عام تقريبا. ومع ذلك ، ليس من الصعب إلقاء نظرة حولك اليوم وما زلت ترى المواقع التي تحتوي على مجموعة من الكلمات الرئيسية المعبأة في صفحة واحده. أحد أكبر الأمثلة على ذلك قوائم المدن التي تعمل فيها. إذا كنت سباكًا ، فقد تعمل في 20 مدينة ومدينة. سيضع العديد من مصممي الويب قائمة ضخمة بجميع المدن في أسفل الصفحة. لن يؤدي ذلك فقط إلى حصولك على النتائج التي تحتاجها ، بل من المحتمل أن يجعل برنامج تتبع Google علامة على موقعك. إذا كنت ترغب في سرد المدن ، فقم بإنشاء صفحة جميلة منفصلة لكل مدينة وقم بإدراجها في موقعك. يمكن لمطور البرامج لديك جعل الصفحات غير مرئية للأشخاص ، ولكنها مرئية لـ Google. حشو الكلمات الرئيسية ليس طريقة إيجابية لجذب انتباه Google. تعتبر تقنية طرق سوداء للسيو و سيئة للغاية.

2- استخدام كلمات رئيسية غير ملائمة

لا ينبغي أن يكون للسباك الكثير من الإشارات إلى كرة القدم ، والسوبر بول ، وعيد الحب ، وأشياء أخرى لا علاقة لها بالنشاط التجاري. كلما كانت كلماتك الرئيسية أكثر تركيزًا واستهدافًا ، كان ذلك أفضل.

3. انتقاء الكلمات الرئيسية التي ليس لها زيارات

لا ترتكب خطأ في العمل على الكلمات الرئيسية التي لا تحصل على أي حركة مرور. في كثير من الأحيان ، سيذهب الناس بغرائزهم. قم بالبحث الذي تحدثت عنه أعلاه.

4. وضع كل البيض في كلمة واحدة

إن جعل كلمة رئيسية واحدة فقط هي محور موقع الويب الخاص بك هو خطأ فادح. غالبًا ما يركز الأشخاص ، وخاصةً المتخصصين ، على كلمة رئيسية واحدة لأنهم قلقون من تلقي مكالمات من أشخاص يريدون أشياء لا يقدمونها. من الجيد أن تقول للناس ، "عذرًا ، أنا لا أفعل ذلك ، لكن دعني أشير إليك إلى صديقي" .

ملخص كل ما تريد معرفته عن الكلمات المفتاحية

لقد تعمقت كثيرا في هذا المنشور. إليك خلاصة سريعة حول البحث عن الكلمات الرئيسية:
  • تحتاج إلى التأكد من إجراء بحث الكلمات الرئيسية المناسبة. لا تتخطى هذه الخطوة المهمة حقًا في إنشاء موقع ويب أو حتى نشر مشاركة مدونة.
  • إذا كنت جديدًا ، فركز على الكلمات الرئيسية ذات المنافسة المنخفضة.
  • اختيار الكلمات الرئيسية المناسبة هو نصف المعركة فقط ، والنصف الآخر هو إنشاء أفضل مشاركة على الإطلاق.
  • اكتب لأناس حقيقيين. لا تهتم كثيرًا بكيفية تفسير Google لمشاركتك. اكتب حتى يرغب الناس الحقيقيون في قراءتها.
  • لا ترتكب الأخطاء ، خاصة حشو الكلمات الرئيسية.
إذا استمتعت بهذا المنشور ووجدت أفكارًا جديدة للعثور على الكلمات الرئيسية ، فيرجى مشاركة رأيك في التعليقات أدناه.