حماية حساب ادسنس من النقرات الغير شرعية
حماية حساب ادسنس من النقرات الغير شرعية 

 يفضل معظم المدونين الجدد منصة بلوجر عند إنشاء مدونة جديده للربح منها أكثر من أي منصة أخري مثل ورد بريس، وسبق ووضحنا الفرق بين ورد بريس و بلوجر. لكن النقرات غير الصالحة هي العدو الحقيقي عندما يتم اضافة اعلانات ادسنس في مدونات بلوجر.


في هذه المقالة ، سوف نتعلم كيفية حماية حساب Adsense من النقرات غير الصالحة في بلوجر باستخدام برنامج سكربت بسيط من أدسنس لحمايتك من النقرات الغير صالحة من إعداد أحد مطوري بلوجر.


أدسنس هي أحد المصادر المركزية للأرباح لمعظم المدونين. ولكن ماذا يحدث عندما يتم تعطيل Adsense الخاص بك دون أي أخطاء من جانبك ، فقد يكون هذا بسبب النقرات غير الصالحة التي قد تحدث لأسباب متعددة.



كيفية حماية حساب أدسنس من النقرات غير الصالحة في بلوجر

أولاً يرجى عدم التحقق مما إذا كان هذا الأسكربت يعمل أم لا مما سيعرض حسابك في أدسنس للخطر. لم يتم تطوير هذا الأسكربت من قبلنا ولا نتحمل أي مسؤولية عن أي أخطاء


تم اختبار هذا الأسكربت بنجاح من قبل المطور، اتبع بعناية كل التعليمات إذا كان لديك أي شك بشأن التثبيت ، لا تقم بتثبيت هذا الأسكربت.


كيف تحدث النقرات غير الصالحة

يمكن تصنيف النقرات غير الصالحة على أنها مقصودة أو غير مقصودة بناءً على الدافع وراء الإجراء. تعتبر هذه خسارة كبيرة للمعلنين ، لذلك تتعقب Google النقرات غير الصالحة التي لم تبدأ بأي إجراء.

  1. محتويات رديئة و ذو جودة منخفضة
  2. الكثير من الإعلانات
  3. نقص المعرفة ببرنامج أدسنس (المبتدئين)
  4. الأعداء

قم دائمًا بإنشاء محتويات عالية الجودة بدلاً من البحث عن محتوى غير مرغوب فيه وغير ذي صلة ، فقد يؤدي ذلك إلى غضب الزائر. لقد رأيت أن معظم الأشخاص يملأون الصفحة بالكثير من الإعلانات المزعجة للغاية.


إذا أراد عدوك عن قصد إيذائك ، فلا يوجد شيء يمكننا فعله حتى إذا كنت تستخدم أيًا من المنصات ، لذلك يُنصح بتوخي الحظر.


سكريبت حماية حساب أدسنس من النقرات الغير صالحة

اتبع هذه الخطوة بعناية وقم بحماية حسابات أدسنس الخاصة بك من النقرات غير الصالحة.


الخطوة الأولي


لا تنسي أخذ نسخة إحتياطية من القالب

انتقل إلى لوحة تحكم بلوجر المظهر انقر فوق وقم بوضع الكود التالي أعلي الوسم </body>


للبحث في أي شيء في بلوجر اضغط على Ctrl + F واكتب أو الصق المصطلح للبحث في شريط البحث.


الكود كامل مع الأعدادات الأفتراضيه

<script type='text/javascript'>
//<![CDATA[
function downloadJSAtOnload(){var e=document.createElement("script");e.src="https://cdn.jsdelivr.net/gh/imintweb/Js/adsensegurd.js",document.body.appendChild(e)}window.addEventListener?window.addEventListener("load",downloadJSAtOnload,!1):window.attachEvent?window.attachEvent("onload",downloadJSAtOnload):window.onload=downloadJSAtOnload;
//]]>
</script>

كود قابل للتعديل

<script type='text/javascript'>
//<![CDATA[
function downloadJSAtOnload(){var e=document.createElement("script");e.src="https://cdn.jsdelivr.net/gh/imintweb/Js/adsenseclicks.js",document.body.appendChild(e)}window.addEventListener?window.addEventListener("load",downloadJSAtOnload,!1):window.attachEvent?window.attachEvent("onload",downloadJSAtOnload):window.onload=downloadJSAtOnload;
Arlina.init({click:3,interval:23000});
//]]>
</script>

click:3 الحد الأقصى لعدد النقرات التي لن يتم عرض إعلان أدسنس بعدها.
interval:23000 الفاصل الزمني الذي سيُعرض الإعلان بعده مرة أخرى (الوقت بالمللي ثانية)

قم بتغيير الأعدادات كما يحلو لك، ولكن بحذر شديد


الخطوة الثانية


إضغط علي حفظ وأستمتع


كيف يعمل سكريبت حماية أدسنس من النقرات الغير شرعية؟

الية عمل هذا الأسكريب بسيطًه للغاية ، حيث يقوم تلقائيًا بإخفاء إعلانات Adsense الخاصة بك إذا نقر شخص ما على إعلانك بنفس عنوان IP لأكثر من 3 مرات (متغير افتراضي) وأعاد تحميل الإعلان بعد فترة زمنية محددة.

الخاتمة

إلي هنا ينتهي الموضوع عن حماية حساب ادسنس من النقرات الغير شرعية أذا كان لديك أي أسألة و قلق من ناحية الأسكربت بإمكانك مشاركتنا هذا من خلال التعليقات.

اقرأ أيضًا: